اكنشف زوجان في الولايات المتحدة انهما اخ واخت بعد 10 سنوات من الزواج -->
الاخبارية نيوز الاخبارية نيوز
طبخ وحلويات عصرية

آخر المواضيع

طبخ وحلويات عصرية
طبخ وحلويات عصرية
جاري التحميل ...
طبخ وحلويات عصرية

اكنشف زوجان في الولايات المتحدة انهما اخ واخت بعد 10 سنوات من الزواج

 زوجان كنغوليان في االولايات المتحدة يكتشفان انهما اخوية بعد 10 سنوات من الزواج






اكنشف زوجان في الولايات المتحدة انهما اخ واخت بعد 10 سنوات من الزواج




حدث في الولايات المتحدة اكتشاف صادم في قصة واقعية غير مسبوقة ومؤثرة جدا. حيث اكتشف زوجان كونغوليان وهما ناتال سينكالا وزوجته ريتا وهما يعيشان في الولايات المتحدة انهما اخ واخت وذلك بعد 10 سنوات من الزواج.


هذين الزوجين كانا يعتقدان لسنوات طويلة انهما مجرد زوجين حيث واجها هذه الحقيقة المروعة بعد اجراء اختبار الحمض النووي (DNA).


ناتال وريتا انتقلا الى الولايات المتحدة في سن مبكر بحثا عن حياة افضل حيث تعرفا غلى بعضهما البعض في حفل زفاف صديق مشترك لكن سرعان  ما بدات بينهما علاقة حب قوية يعد فترة من المواعيد حيث قررا الزواج واسسوا اسرة سعيدة وانجبا طفلين وكانا يعيشان حياة كانت تبدوا مثالية.


حيث بدات هذه القصة الغريبة تتكشف عندما لاحظ الزوجان بعض التشابهات الغريبة في تفاصيل حياتهما العائلية . حيث بدات الشكوك تتسلل اليهما فقررا اجراء اختبار (DNA) للكشف عن جدورهما العائلية بدافع الفضول لكن نتائج التحليل كانت مفاجئة وصادمة لهما. حيث اظهرت النتائج انهما يشتركان في نفش الوالدين البيولوجيين.


فرغم الصدمة القوية يحاول الزوجان او الاخوين ناتال وريتا الان التعامل مع الحقيقة ومواصلة حياتهما بطريقة جديدة. حيث قررا الاستمرار في رعاية اطفالهما وحمايتهما من التاثيرات النفسية لهذا الاكتشاف بينما يسعيان للحصول على دعم نفسي وقانوني لمساعدتهما على التكيف مع هذا الوضع الصعب.











التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الاخبارية نيوز

2016