تصريحات خطيرة وغير متوقعة لماجر ضد بقاء بلماضي على راس الخضر -->
الاخبارية نيوز الاخبارية نيوز
طبخ وحلويات عصرية

آخر المواضيع

طبخ وحلويات عصرية
طبخ وحلويات عصرية
جاري التحميل ...
طبخ وحلويات عصرية

تصريحات خطيرة وغير متوقعة لماجر ضد بقاء بلماضي على راس الخضر

 تصريحات خطيرة وغير متوقعة لماجر ضد بقاء بلماضي على راس الخضر






تصريحات خطيرة وغير متوقعة لماجر ضد بقاء بلماضي على راس الخضر



انتقد النجم الدولي السابق رابح ماجر، ضمنيًا، المدرب الوطني الحالي جمال بلماضي، ملمحًا إلى أن بقاءه على رأس المنتخب بعد الخروج من الدور الأول لكأس أفريقيا والإقصاء من كأس العالم غير منطقي.



وذهب ماجر في حوار مع قناة الهداف، إلى حد القول أن له فضلًا في تتويج المنتخب الوطني الجزائري بكأس أمم أفريقيا 2019، وهو اللقب الذي فاز به جمال بلماضي كمدرب للخضر في القاهرة.


 وأبرز المدرب الوطني السابق، أن العمل الذي قام به رفقة جمال مناد ومزيان إيغيل قبل إقالتهم من المنتخب كان سببًا في تتويج المنتخب بـ"الكان"، مشيرًا إلى  إن العمل الذي قام به رفقة مناد وإيغيل مدة 8 أشهر، كان ممتازًا، على حد قوله. 


وقال نجم نادي بورتو في الثمانينات: "كان هدفي الفوز بأمم أفريقيا وهذا أزعج الكثير ممن كانوا يقودون الحملات ضدي لذلك عملوا على ألا أصل إلى القاهرة بكل الطرق وتم لهم ذلك فعلا”. 



واستغرب ماجر كيف أن يُقَالُ من العارضة الفنية للمنتخب بعد الخسارة في مباراة ودية مع البرتغال، بينما يترك غيره في المنصب رغم أنه فشل في اجتياز الدور الأول لكأس أفريقيا والتأهل لكأس العالم، في إشارة صريحة لبلماضي. 




ويوجد بلماضي حاليًا في قلب حملة تطالب برحيله من المنتخب الوطني، فجّرتها تصريحات الإعلامي الشهير حفيظ دراجي الذي قال إن المنتخب الوطني كان عليه الرحيل بعد خسارته رهان التأهل لكاس العالم























التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الاخبارية نيوز

2016