عاجل امين الزاويتطاول وتهجم على المقاومة الفلسطينية لن تتخيل ماقاله عنها -->
الاخبارية نيوز الاخبارية نيوز
طبخ وحلويات عصرية

آخر المواضيع

طبخ وحلويات عصرية
طبخ وحلويات عصرية
جاري التحميل ...
طبخ وحلويات عصرية

عاجل امين الزاويتطاول وتهجم على المقاومة الفلسطينية لن تتخيل ماقاله عنها

 امين الزاوي يهين المقاومة الفلسطينية







امين الزاوي يهين المقاومة الفلسطينية





هاجم الروائي امين الزاوي المقاومة الفلسطينية وردها على العدوان الاسرئيلي في بيت المقدس حيث قال "استقلال فلسطين يحتاج مقاربة جديدة تبتعد عن الشعبوية السياسية والدينية".



حيث جاء في منشور له عبر حسابه بموقع فايسبوك تعليقا على الاحداثالتي تشهدها فلسطين. حيث كتب امين الزاوي "علينا ان نذكر ذوي القرار الفلسطيني والعرب بان معركة التحرير لا يمكنها ان تحقق هذفها ما دام من يقوم بها يعيش حالة فتنة داخلية وثقافة التكفير ضد مواطنيهم انفسهم".












  1. هذا النكرة المستلب ثقافياً لا يفوت فرصة إلا ويهتبلها من أجل الشهرة الرخيصة...

    ردحذف
  2. علم بدون ضمير مهلكة ثم خيانة.

    ردحذف
  3. الاستاذ امين الزاوي لم ينطق كفرا في تحليله هذا المبنى على واقع الشعب الفلسطيني السياسي و الاجتماعي حيث الانقسامات الدينية و الايديولوجية و الفكرية في مختلف شرائح المجتمع.
    الكل يعلم أن الفلسطينيين منقسمين الي عدة أطياف لا حدود لها باعترافهم هم أنفسهم و هذه الانقسامات تتمثل اساسا إلى فلسطينيي الأراضي المحتلة سنة 48 و اولائك الذي في القطاع و الذين في غزة و الذين في الشتات و المهجر و الذين قي المهجر اكثر تشتتا من الآخرين كلهم حيث يواجهون ضغوطات سياسية و اقتصادية و اجتماعية حسب البلدان المضيفة لهم و خير الضاغطين هم الخليجيين و غيرهم من الدول العربية و في كل هذه الانتماءات و الانقسامات أراء و افكار و تناقضات دينية و عقائدية و سياسية لا حدود لها و لهذا فالاستاذ امين الزاوي لم يخطئ في تحليله لهذا الواقع المر و المؤسف في نفس الوقت.
    وحدة الفلسطينيين بطبيعة الحال ستخدم قضيتهم و مصالحهم الاستراتيجية على كل حال.

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الاخبارية نيوز

2016